مقالات


شعوب المنطقة عانت كثيرا من الانسداد ...


يعيش المغرب تحولات عميقة ومتغيرات ...


بعد نجاح حزب العدالة والتنمية في ...


حسب التقارير التي نشرتها عدد من الصحف ...


بعد مرور 10 أشهر من انطلاق حركة 20 فبراير ...


نقل التعيين الملكي للأمين العام لحزب ...


لم يكن صعود حزب العدالة والتنمية مؤخرا ...


هي أكثر من مجرد انتخابات تشريعية، ...

المؤتمر الرابع لشبكة مغرب تنمية

التاريخ :18/05/2012 , 16:22
العنوان القصير للمقال : http://bit.ly/J2Ffsz

تحتضن مدينة برشلونة أيام 18 Ùˆ19 Ùˆ20 المؤنمر الرابع لشبكة جمعيات مغرب التنمية بأوروبا. وتعتبر هذه الشبكة الامتداد الجمعوي  لحزب العدالة والتنمية بالخارج. وتتميز دورة هذه السنة بمشاركة الاستاذ عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة والأمين العام للحزب.

وتعقد هذه الدورة تحت شعار "دور مغاربة الخارج في التنمية السياسية والاقتصادية في المغرب". كما تعرف هذه الايام حسب السيد عمر المرابط رئيس اللجنة المركزية للمغاربة المقيمين بالخارج وعضو المجلس الوطني للحزب مشاركة اللجان التنسيقية بدول فرنسا ،اسبانيا،ايطاليا،هولاندا،بلجيكا،ألمانيا ،الدانمارك ومنسق عن رومانيا.

 ÙˆÙŠØ£ØªÙŠ هذا المؤتمر حسب السيد المرابط دائما في ظروف جديدة تتميز بوجود حزب العدالة Ùˆ التنمية في الحكومة وتفعيلاً لسياسة الحزب إتجاه مغاربة الخارج، الواعية بدورهم وأهمية مكانتهم.

كما ستنظم ندوة تواصلية للحزب مع مغاربة الخارج بمنطقة كاطالوليا يتوقع أن يحضرها 400 شخص حسب المعطيات التي أدلى بها السيد محمد الغيدوني نائب رئيس اللجنة المركزية.

أخبار

كل التعليقات تعبر عن أراء أصحابها ( إحترم نفسك, يحترمك الغير )

كل التعليقات التي تشتمل على كلمات دون المستوى, أو لا تحترم الأخلاقيات العامة,و القوانين المنشورة في الصفحة المشار إليها, تحدف مباشرة !!!!

تعليقاتكم على الموضوع

أحدث المرئيات