مقالات


شعوب المنطقة عانت كثيرا من الانسداد ...


يعيش المغرب تحولات عميقة ومتغيرات ...


بعد نجاح حزب العدالة والتنمية في ...


حسب التقارير التي نشرتها عدد من الصحف ...


بعد مرور 10 أشهر من انطلاق حركة 20 فبراير ...


نقل التعيين الملكي للأمين العام لحزب ...


لم يكن صعود حزب العدالة والتنمية مؤخرا ...


هي أكثر من مجرد انتخابات تشريعية، ...

المغربي الشرنوبي ينال ذهبية وزن تحت 80 كيلوجراما للرجال في التايكوندو

التاريخ :16/12/2011 , 01:13
العنوان القصير للمقال : http://bit.ly/vDEbEC

نال المغربي عصام الشرنوبي الميدالية الذهبية لمنافسات وزن تحت 80 كيلوجراما للرجال في التايكوندو بدورة الالعاب العربية الثانية عشرة بالدوحة يوم الخميس.

وتغلب الشرنوبي على الاردني نبيل حسن 5-4 الذي نال المركز الثاني و الميدالية الفضية فيما تقاسم المصري محمود سعيد والقطري محمود عبد الرحيم الميدالية البرونزية.

وقال الشرنوبي لرويترز عقب التتويج "النهائي كان صعبا بعض الشيء. نبيل حسن بطل ومعروف كثيرا. الحمد لله ان الامور سارت بشكل جيد."

وعن استعداداته للاولمبياد قال اللاعب المغربي "استعداداتي للاولمبياد تسير على ما يرام. هناك تجارب اخرى ساخوضها قبل دورة لندن المقبلة الى جانب الدورة العربية."

وعن مستوى البطولة قال "هذه اول دورة عربية أشارك فيها الا ان المستوى العام جيد. أحلم بميدالية ذهبية ان شاء الله في الاولمبياد."

وقال الاردني حسن عقب المباراة "اللاعب المغربي يمتلك خبرة كبيرة وهو معروف على الساحة الدولية والعربية حيث نال برونزية العالم من قبل."

واضاف "خضت البطولة ولدي تحد كبير من اجل الفوز بالذهبية بغض النظر عن اللاعب الذي امامي. في النهاية كلنا عرب ومبروك من ليفوز. اتمنى ان يكون حظي افضل في المستقبل."

وأكد اللاعب الاردني ان مستوى البطولة تحسن بشكل كبير مقارنة بالبطولات السابقة.

واضاف "الحمد لله المستوى تحسن كثيرا. لاحظنا فارقا كبيرا وتحسن مستوى منتخبات المغرب وتونس ومصر وليبيا. في السابق كانت المنافسة بين مصر والاردن فقط. لا يوجد لاعب من السهل الفوز عليه في الدورة العربية الان."

من احمد عبد اللطيف-رويترز-

كل التعليقات تعبر عن أراء أصحابها ( إحترم نفسك, يحترمك الغير )

كل التعليقات التي تشتمل على كلمات دون المستوى, أو لا تحترم الأخلاقيات العامة,و القوانين المنشورة في الصفحة المشار إليها, تحدف مباشرة !!!!

تعليقاتكم على الموضوع

أحدث المرئيات