مقالات


شعوب المنطقة عانت كثيرا من الانسداد ...


يعيش المغرب تحولات عميقة ومتغيرات ...


بعد نجاح حزب العدالة والتنمية في ...


حسب التقارير التي نشرتها عدد من الصحف ...


بعد مرور 10 أشهر من انطلاق حركة 20 فبراير ...


نقل التعيين الملكي للأمين العام لحزب ...


لم يكن صعود حزب العدالة والتنمية مؤخرا ...


هي أكثر من مجرد انتخابات تشريعية، ...

إنيمبا يهزم الرجاء ويُعزز صدارته للمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا

التاريخ :14/08/2011 , 18:56
العنوان القصير للمقال : http://bit.ly/p8vRZG

 

   Ø¹Ø²Ø² إنيمبا النيجيري صدارته للمجموعة الأولى في دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على ضيفه الرجاء المغربي بهدفين دون رد أحرزهما خلال الشوط الأول.
إنيمبا كان الطرف الأفضل على جميع الأصعدة خلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت في مدينة أبا النيجرية، حيث سيطر على الشوط بالكامل وقاد منطقة وسط الملعب كما يشاء وقد تعددت محاولاته على مرمى ضيفه الذي ظهر متواضعًا للغاية ولم يُشكل أي خطورة تُذكر على مرمى منافسه لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الملعب بهدفين دون رد.
الهدف الأول لإنيمبا أحرزه أوشي ندوكوري من تسديدة جميلة من على حدود منطقة الجزاء بعد مرور 9 دقائق فقط من انطلاق اللقاء وقبل أن يُضيف زميله شوكودي جون الهدف الثاني بتسديدة مشابهة في الدقيقة 25.
الشوط الثاني شهد تحسن كبير على أداء الضيوف خاصة مع التغييرات الإيجابية للمدير الفني إيلي بالاتشي، الرجاء كان الطرف الأفضل والأكثر محاولة على المرمى ولكنه افتقد للمسة الأخيرة الإيجابية مما منع زيارته لمرمى إنيمبا، ذلك الأخير اكتفى بالدور الدفاعي خلال ذلك الشوط مع بعض الهجمات المرتدة التي لم تُشكل الكثير من الخطورة على مرمى الفريق المغربي مما أبقى المباراة عند النتيجة التي انتهى بها شوطها الأول.
الفوز رفع رصيد إنيمبا إلى 7 نقاط يتصدر بهم المجموعة الثانية فيما تجمد رصيد الرجاء عند نقطة يتيمة يتذيل بها المجموعة التي تنتظر المباراة الثانية للجولة الثالثة بين قطن سبورت الكاميروني والهلال السوداني.

 

جول.كوم

كل التعليقات تعبر عن أراء أصحابها ( إحترم نفسك, يحترمك الغير )

كل التعليقات التي تشتمل على كلمات دون المستوى, أو لا تحترم الأخلاقيات العامة,و القوانين المنشورة في الصفحة المشار إليها, تحدف مباشرة !!!!

تعليقاتكم على الموضوع

أحدث المرئيات